أهـلاً بك زآئرنـآ الكريم ..
نحن نتشرف بتسجيلك معنـآاا ..
ولنـاا الشرف أكثر عندمـاا نرى مشـآركاتك تنور منتدآنـاا
إذا أردت التسجيل اضغط على تسجيل

....

نرآك في موآضيعنـآ :)



 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 عشــــــــــــــــــــــــان نتجنب مشاكل سووينا لسلطان قسم ومغربي قسم بس نفس المشكلة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
A تهاني
عضو شرف
عضو شرف


انثى

عدد المساهمات : 228

نقاط التميز نقاط التميز : 5306

العمر : 25


مُساهمةموضوع: عشــــــــــــــــــــــــان نتجنب مشاكل سووينا لسلطان قسم ومغربي قسم بس نفس المشكلة   الجمعة يونيو 25, 2010 11:43 pm

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

مرحبااااااااااااااا قلنا عشان نتجنب مشاكل فتحنا قسم مغربي وقسم لسلطان بس مشاكل نفسها نفسها والمشكلة جمهور طريفين يدخل عند بعض في القسم ويتحرش فيهم طيب الحين انا تهاني مادري وش الحل معاكم ابي حل منكم عشان خلاص انا تعبت وطفشت منكم خسارة ثقة في بعض الناس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كاتب الموضوعرسالة
senderela
عضو جديد
عضو جديد


انثى

عدد المساهمات : 2

نقاط التميز نقاط التميز : 4744

العمر : 31


مُساهمةموضوع: رد: عشــــــــــــــــــــــــان نتجنب مشاكل سووينا لسلطان قسم ومغربي قسم بس نفس المشكلة   السبت يونيو 26, 2010 4:18 pm

والله انا اللي اعرفه انو الاول عملتو استفتاء وفاز مغربي بس مش فهمه الظاهر انو النتيجه مكنتش علي المزاج فعملتو لسلطان وهي النتيجه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mona_mimi
عضو نشيط
عضو نشيط


انثى

عدد المساهمات : 25

نقاط التميز نقاط التميز : 4974

العمر : 38


مُساهمةموضوع: رد: عشــــــــــــــــــــــــان نتجنب مشاكل سووينا لسلطان قسم ومغربي قسم بس نفس المشكلة   السبت يونيو 26, 2010 4:52 pm

تهاني زتي فيه بزاااااااااااااااااااااااف
اي منتدى جيال طاهرة مدخلة سلطان بزز فيه
هالعار الى ماعطيونا التيساع
روحو شوفو اخوه شو قال في منتداه الرسمي قالهم الي حاب اخبار طاهرة يروح لمنتداها!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
يبحان الله وصافي لازقين بالغصب وعععععععععععععععععععععععععععععع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دفا
عضو جديد
عضو جديد


انثى

عدد المساهمات : 2

نقاط التميز نقاط التميز : 4894

العمر : 30


مُساهمةموضوع: رد: عشــــــــــــــــــــــــان نتجنب مشاكل سووينا لسلطان قسم ومغربي قسم بس نفس المشكلة   السبت يونيو 26, 2010 4:59 pm

هوالغلط من الاساس انكم فتحتوا هذي الاقسام في منتدى خاص لطاهره اللي يبي يتكلم عن مغربي اوهيثم اوسلطان يروح لمنتدياتهم لان كل واحد له منتدى خاص فيه
فاالحل حذف الاقسام ويكون المنتدى خاص بطاهره اخبارها واعمالها لان منتديات الفنانين تكون خاصه للفنان مو لاصدقائه معه
بعدين يجون جمهور رحمه يقولون افتحوا قسم لها بعد فالحذف هو الحل على قولت المثل
الباب اللي يجيلك منه ريح سده واستريح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احلى الانغام
عضو فعال
عضو فعال


انثى

عدد المساهمات : 186

نقاط التميز نقاط التميز : 4883

العمر : 29


مُساهمةموضوع: رد: عشــــــــــــــــــــــــان نتجنب مشاكل سووينا لسلطان قسم ومغربي قسم بس نفس المشكلة   السبت يونيو 26, 2010 5:16 pm

هذا جمهور سلطان يدخل قسم مغربي ويبدؤ يشتموا ومستحيل احنا مانرد عليهم مادري ايش يبغوا بعد مانعملهم قسم للشخص اللي بيشجعوه والاهي غيرة وخلاص
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عشــــــــــــــــــــــــان نتجنب مشاكل سووينا لسلطان قسم ومغربي قسم بس نفس المشكلة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتدى العام-
انتقل الى: