أهـلاً بك زآئرنـآ الكريم ..
نحن نتشرف بتسجيلك معنـآاا ..
ولنـاا الشرف أكثر عندمـاا نرى مشـآركاتك تنور منتدآنـاا
إذا أردت التسجيل اضغط على تسجيل

....

نرآك في موآضيعنـآ :)



 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أروع جدال بين ذكر و انثى....

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
bouchra11
عضو متألق


انثى

عدد المساهمات : 472

نقاط التميز نقاط التميز : 5486

العمر : 33


مُساهمةموضوع: أروع جدال بين ذكر و انثى....   الأربعاء يونيو 30, 2010 2:24 am

أروع جدال بين ذكر و انثى....

قال لها ألا تلاحظين أن الكـون ذكـر ؟

فقالت له بلى لاحظت أن الكينونة أنثى...

!قال لها ألم تدركي بأن النـور ذكـر ؟

فقالت له بل أدركت أن الشمس أنثـى ...!

قـال لهـا أوليـس الكـرم ذكــر؟

فقالت له نعم ولكـن الكرامـة أنثـى !

قال لها ألا يعجبـك أن الشِعـر ذكـر؟

فقالت له وأعجبني أكثر أن المشاعر أنثى!

قال لها هل تعلميـن أن العلـم ذكـر؟

فقالت له إنني أعرف أن المعرفة أنثـى!


فأخذ نفسـا ًعميقـا
ً
وهو مغمض عينيه ثم

عاد ونظر إليها بصمت

لـلــحــظــات

وبـعـد ذلك
.


قال لها سمعت أحدهم يقول أن الخيانة أنثى.

فقالت له ورأيت أحدهم يكتب أن الغدر ذكر.

قال لها ولكنهم يقولون أن الخديعـة أنثـى.

فقالت له بل هن يقلـن أن الكـذب ذكـر.

قال لها هناك من أكّد لـي أن الحماقـة أنثـى

فقالت له وهنا من أثبت لي أن الغباء ذكـر.

قـال لهـا أنـا أظـن أن الجريمـة أنـثـى.

فقالـت لـه وأنـا أجـزم أن الإثـم ذكـر.

قـال لهـا أنـا تعلمـت أن البشاعـة أنثـى.

فقالـت لـه وأنـا أدركـت أن القبـح ذكر.


تنحنح ثم أخذ كأس الماء

فشربه كله دفعة واحـدة

أما هـي فخافـت عنـد



إمساكه بالكأس مما جعلها

ابتسمت ما أن رأته يشرب

وعندما رآها تبتسم له


قال لها يبدو أنك محقة فالطبيعة أنثـى.

فقالت له وأنت قد أصبت فالجمال ذكـر.

قـال لهـا لا بـل السـعـادة أنـثـى.

فقالت له ربمـا ولـكن الحـب ذكـر.

قال لها وأنا أعترف بأن التضحية أنثـى.

فقالت له وأنا أقر بأن الصفـح ذكـر.

قال لها ولكنني على ثقة بأن الدنيا أنثى.

فقالت له وأنا على يقين بأن القلب ذكر.


ولا زال الجـدل قائمـا ً

ولا زالت الفتنة نائمـة



وسيبقى الحوار مستمرا ًطــالــمــا أن . . .


الـسـؤال ذكـــر


والإجـابـة أنـثــى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
bouchra11
عضو متألق


انثى

عدد المساهمات : 472

نقاط التميز نقاط التميز : 5486

العمر : 33


مُساهمةموضوع: أروع جدال بين ذكر و انثى....   الأربعاء يونيو 30, 2010 2:27 am

أروع جدال بين ذكر و انثى....

قال لها ألا تلاحظين أن الكـون ذكـر ؟

فقالت له بلى لاحظت أن الكينونة أنثى...

!قال لها ألم تدركي بأن النـور ذكـر ؟

فقالت له بل أدركت أن الشمس أنثـى ...!

قـال لهـا أوليـس الكـرم ذكــر؟

فقالت له نعم ولكـن الكرامـة أنثـى !

قال لها ألا يعجبـك أن الشِعـر ذكـر؟

فقالت له وأعجبني أكثر أن المشاعر أنثى!

قال لها هل تعلميـن أن العلـم ذكـر؟

فقالت له إنني أعرف أن المعرفة أنثـى!


فأخذ نفسـا ًعميقـا
ً
وهو مغمض عينيه ثم

عاد ونظر إليها بصمت

لـلــحــظــات

وبـعـد ذلك

.


قال لها سمعت أحدهم يقول أن الخيانة أنثى.

فقالت له ورأيت أحدهم يكتب أن الغدر ذكر.

قال لها ولكنهم يقولون أن الخديعـة أنثـى.

فقالت له بل هن يقلـن أن الكـذب ذكـر.

قال لها هناك من أكّد لـي أن الحماقـة أنثـى

فقالت له وهنا من أثبت لي أن الغباء ذكـر.

قـال لهـا أنـا أظـن أن الجريمـة أنـثـى.

فقالـت لـه وأنـا أجـزم أن الإثـم ذكـر.

قـال لهـا أنـا تعلمـت أن البشاعـة أنثـى.

فقالـت لـه وأنـا أدركـت أن القبـح ذكر.


تنحنح ثم أخذ كأس الماء

فشربه كله دفعة واحـدة

أما هـي فخافـت عنـد



إمساكه بالكأس مما جعلها

ابتسمت ما أن رأته يشرب

وعندما رآها تبتسم له


قال لها يبدو أنك محقة فالطبيعة أنثـى.

فقالت له وأنت قد أصبت فالجمال ذكـر.

قـال لهـا لا بـل السـعـادة أنـثـى.

فقالت له ربمـا ولـكن الحـب ذكـر.

قال لها وأنا أعترف بأن التضحية أنثـى.

فقالت له وأنا أقر بأن الصفـح ذكـر.

قال لها ولكنني على ثقة بأن الدنيا أنثى.

فقالت له وأنا على يقين بأن القلب ذكر.


ولا زال الجـدل قائمـا ً

ولا زالت الفتنة نائمـة



وسيبقى الحوار مستمرا ًطــالــمــا أن . . .


الـسـؤال ذكـــر


والإجـابـة أنـثــى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
boy 2
شخصيات عامة
شخصيات عامة


ذكر

عدد المساهمات : 4345

نقاط التميز نقاط التميز : 9591

العمر : 27


مُساهمةموضوع: رد: أروع جدال بين ذكر و انثى....   الأربعاء يونيو 30, 2010 1:05 pm

ههههههههههههههههههههههههههههههههه
لا مجال لجدال بين الرجل والمراة
فلرجال قوامون ههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
bouchra11
عضو متألق


انثى

عدد المساهمات : 472

نقاط التميز نقاط التميز : 5486

العمر : 33


مُساهمةموضوع: رد: أروع جدال بين ذكر و انثى....   الخميس يوليو 01, 2010 1:27 am

اوكي يا هيما بس متنساش المثل الذي يقول وراء كل رجل عظيم امرأة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صفاي
مدير عام
مدير عام


انثى

عدد المساهمات : 6537

نقاط التميز نقاط التميز : 12778

العمر : 3


مُساهمةموضوع: رد: أروع جدال بين ذكر و انثى....   الخميس يوليو 01, 2010 2:33 am

موضوووووووووووووع رائع بزاااااااااااااااااااف اختي بشرى روووووووووووووووووووووووووعة الله يعطيك الصحة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://dc11.arabsh.com/i/02012/wfaoeav9sm19.swf
bouchra11
عضو متألق


انثى

عدد المساهمات : 472

نقاط التميز نقاط التميز : 5486

العمر : 33


مُساهمةموضوع: رد: أروع جدال بين ذكر و انثى....   الخميس يوليو 01, 2010 2:52 am

merci safaa 3ala rad
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ألماسة المغرب
لجنة المراقبة و النظام
لجنة المراقبة و النظام


انثى

عدد المساهمات : 727

نقاط التميز نقاط التميز : 5943

العمر : 28


مُساهمةموضوع: رد: أروع جدال بين ذكر و انثى....   الخميس يوليو 01, 2010 5:40 am

واااااااااااااااااااو كثير حلو عجبني كثير بس اكيد المراة لها دور مهم وانت يا بوي راحتكم عليكم هلا النساء قوامون على الرجال ههههههههههههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مريمة
عضو شرف
عضو شرف


انثى

عدد المساهمات : 239

نقاط التميز نقاط التميز : 5076

العمر : 30


مُساهمةموضوع: رد: أروع جدال بين ذكر و انثى....   الخميس يوليو 01, 2010 6:31 am

بشرى موضوعك كثير رائع كثير شكرا على هده الكلمات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
bouchra11
عضو متألق


انثى

عدد المساهمات : 472

نقاط التميز نقاط التميز : 5486

العمر : 33


مُساهمةموضوع: رد: أروع جدال بين ذكر و انثى....   الخميس يوليو 01, 2010 6:42 am

مرسي على الردود انتظروا الجديد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
rosaa
لجنة المراقبة و النظام
لجنة المراقبة و النظام


انثى

عدد المساهمات : 4461

نقاط التميز نقاط التميز : 9336

العمر : 25


مُساهمةموضوع: رد: أروع جدال بين ذكر و انثى....   الثلاثاء سبتمبر 14, 2010 9:48 am

coukraaaaaaaaaaaaaaaan
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عمر السعودية
المميزين
المميزين


ذكر

عدد المساهمات : 965

نقاط التميز نقاط التميز : 5725

العمر : 31


مُساهمةموضوع: رد: أروع جدال بين ذكر و انثى....   الأربعاء سبتمبر 15, 2010 1:03 am

كتيرررررررر حلووو رروعه مشكوووووووووره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أروع جدال بين ذكر و انثى....
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتدى العام-
انتقل الى: