أهـلاً بك زآئرنـآ الكريم ..
نحن نتشرف بتسجيلك معنـآاا ..
ولنـاا الشرف أكثر عندمـاا نرى مشـآركاتك تنور منتدآنـاا
إذا أردت التسجيل اضغط على تسجيل

....

نرآك في موآضيعنـآ :)



 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 هل انت صريح هل انتي صريحة موضوع مهم لي نقاش

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر



مُساهمةموضوع: هل انت صريح هل انتي صريحة موضوع مهم لي نقاش   الثلاثاء يوليو 06, 2010 11:43 pm

صباحكم ورد وفل وياسمين وازهار يارب انشالله يوم سعيد يارب
موضوع مهم جداء ولغاية اهم كلنا محاجة لي مصرحة انفسنا لي اخرج مافي قلوبنا من حديث واشجان مافي قلوبنا
الموضوع واضحة من عنوانو الصرحة والمثل يقول الصراحة راحه هلا جربنا يومنا وصراحنا الطرف الاخر سوى حبيبي او حبيبة او صديق او صديقة او ابى او امى او اخوى او اختى الصراحة سيبل لي تخلص من الضعف وهو اخرج مابدخيلك من هم وحزن او كلام معلق بي القلب محتاج لي صراحه البعض من الناس لايهتم بي صراحه ويعتبرونها من باب الفضول والخجل
اسل عديدة اتمنا من الاعضاء يجابو علية
1 هل انت صريح هل انتي صريحة
2 هل صراحت احد هل صراحتي احد
3 هل تعتقد انا صراح سيبل لي فضفت مافي القلب من كلام حاب تشكي او اتحكي لي احد
4 هل انتي هل انت مع الصرحه
في الخاتم اتمنا من الكل يشارك ويستفيد موضوع مهم بينا يحتاج لي المشاركة وتفعل في الموضوع
اترك الكلام لكم
تحياتي مطرب الطهوريين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
emad
المميزين
المميزين


ذكر

عدد المساهمات : 1454

نقاط التميز نقاط التميز : 6809

العمر : 47


مُساهمةموضوع: رد: هل انت صريح هل انتي صريحة موضوع مهم لي نقاش   الثلاثاء يوليو 06, 2010 11:50 pm

اولا شكرا محمد على الموضوع وانا عن نفسى صريح جدا حتى لو حجرح اللى امامى بكلامى وصحراتى عامله ليا مشاكل كتير لكن بتعدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: هل انت صريح هل انتي صريحة موضوع مهم لي نقاش   الأربعاء يوليو 07, 2010 12:10 am

emad كتب:
اولا شكرا محمد على الموضوع وانا عن نفسى صريح جدا حتى لو حجرح اللى امامى بكلامى وصحراتى عامله ليا مشاكل كتير لكن بتعدى
مشكور اخوي عماد على مرورك واجابتك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صفاي
مدير عام
مدير عام


انثى

عدد المساهمات : 6537

نقاط التميز نقاط التميز : 12766

العمر : 3


مُساهمةموضوع: رد: هل انت صريح هل انتي صريحة موضوع مهم لي نقاش   الأربعاء يوليو 07, 2010 1:52 am

اشكرك اخي مطرب على موضوعك كثير حلو يارب انا واعوذ بالله من قولة انا انا بحكي بصراحة والله الي شاهد علي كيف راح نكون اخوة اذا ما كانت صراحة بيناتنا الله يراقب اي شيء تلفظ الالسنة واحنا مسؤولين على ها الشيء انا لو سالني شخص مثلا سؤال وما بدي ارد عليه راح اقول سوري انا ما بدي اجاوب لو حسيت انو شخص زعلني من غير ما يقصد اكيد راح اعاتبو على الطريقة الي زعلني بيها بس بطريقة لينة مو قاسية انا والله هذه هي طباعي هذه هي شخصيتي في الحياة انا ما بمثل اكثر حاجة انا بكرهها في الانسان انك تظل تحكي معا شحص بصراحة وهو بيظل يخترع اشياء وكلام من خيالو وكانك انت الي بتتكلم معاه مثل مجنون انا بفضل لو ان الانسان مو صريح احسن يسكت ويقول انو ما بدي اناقش الموضوع راج تكون اكبر شجاعة منو
انا في اشياء هون حكيتها ومو كان المفروض احكيها حتى واحدة من اعز صديقاتي عاتبتني على هذا الشيء قالت لي انو اسرارك مو لازم تحكيها في الشات قلتلها انا بالنسبة لي والله عادي انا هونالاعضاء مثل احواني واخواتي وما راح تفنا الدنيا اذا حكيت موضوعك بدو نقاش طويل تسلم اخي مطرب على موضوعك يارب الكل يتفاعل معاه في الرد والصراحة اكيد ما في احسن منها لانها بتخليك مرتاح مع نفسك ومع غيرك ومع الله الي خلقك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://dc11.arabsh.com/i/02012/wfaoeav9sm19.swf
bouchra11
عضو متألق


انثى

عدد المساهمات : 472

نقاط التميز نقاط التميز : 5474

العمر : 33


مُساهمةموضوع: رد: هل انت صريح هل انتي صريحة موضوع مهم لي نقاش   الأربعاء يوليو 07, 2010 1:56 am

انا بحب الصراحة وبحب الإنسان الصريح بس احيانا اخاف اخسرأوأجرح الإنسان إلي قدامي بسبب الصراحة لأني بكل بساطة أحاول أحط نفسي مكان الشخص لو الكلام دا إلي حقولوا حيزعلو مني ولا لا بس
ومشكور اخي مطرب على الموضوع صراحة صريح كتير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هل انت صريح هل انتي صريحة موضوع مهم لي نقاش
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتدى العام-
انتقل الى: