أهـلاً بك زآئرنـآ الكريم ..
نحن نتشرف بتسجيلك معنـآاا ..
ولنـاا الشرف أكثر عندمـاا نرى مشـآركاتك تنور منتدآنـاا
إذا أردت التسجيل اضغط على تسجيل

....

نرآك في موآضيعنـآ :)



 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  جمال بنات السعوديه شي مو طبيعي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر



مُساهمةموضوع: جمال بنات السعوديه شي مو طبيعي    الأحد نوفمبر 14, 2010 4:10 pm

مدخل::بنت السعوديه حلاها غير
حتى دلعها والتغلي ذووق

من حسنها كل البنات تغيير
مثل القمر دايم مكانه فووق


جمـــــــــــال بنــات السعــوديه شي مـو طبيعـــــــــــــــي



اقــــــــــــــــروا و احكمــــــــــــوا



ـــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ


كاتبه سعوديه كتبت ذلك


بدأت استاذه عربيه كلامها عن السعوديات فى جامعة الملك سعود :


بصرااااحه بناتكم شي مو طبيعي ..


انا زرت جامعات دول خليجيه وعربيه لكن


مثل جامعه الملك سعود مارأيت بحياتي


سالناها .. ماهو الشي الغريب اللي لفت انتباهك ؟؟


قالت (( انا كذا مره زرت السعوديه لكن قليل مااشوف بــنات او حــريم سعوديات ..


تقريبا كلهم يكونوا متغطيات .. فمابشوف وجوهم او اجسامهم ..


بعكس باقي الدول العربيه والخليجيه .. غالبا مااشوف اشكالهم والباسهم ...


فكنت اتوقع ان البنت السعوديه انسانه قرويه لاتفقه في الموضه شي .


. سمينات بحكم وجود الخادمات عندكم .. لاتعرف ان تضع المكياج على وجهها ..


انسانه متخلفه تماما بحكم الانغلاق في مجتمعكم ... و .. )))


وقبل ان تكمل حديثها ... كانت علامات الغضب قد بدت على وجوه الحاضرات ..


وقبل ان تنهال عليها الهجمات الكلاميه .. اكملت حديثها بابتسامه عريضه ..


وقالت (( لكن بعد زيارتي لجامعه الملك سعود تغيرت مفاهيمي وافكاري تماما عن البنت السعوديه ..


لقد لاحظت الجمال الطبيعي لدى اغلبهن لدرجه انني انبهرت تماما من هذا الجمال فقلت في نفسي


والله لو ترى الشركات الراعيه لملكات جمال العالم .. هذا الجمال العربي الاصيل .. لتم اختيار توبيكات . مسابقات . مكياج . برامج . طبخ . فساتين" >العاب . توبيكات . مسابقات . مكياج . برامج . طبخ . فساتين" >بنات السعوديه


كملكات لجمال العالم في جميع السنوات ...


لاحظت عليهن في الباسهن ارقى الماركات العالميه ...


الموضه العصريه المتمشيه مع اللبس المحتشم وحرصهن على اتباع الموضه في ادق تفاصيلها ..


الاجسام الرشيقه ... الذوق والفن في وضع المكياج بشكل متطور وعصري ...


الشعر العصري والقصات الرهيبه المتناسقه مع جمال الوجه ...


لدرجه انهن ينافسن في اشكالهن والباسهن فنانات السينما والفديو كليب ولكن بلباس محتشم وراقي ...


وزاد اعجابي بهن .. عندما مررت من جهة المصلى ووجدت الازدحام لاداء صلاة الظهر في وقتها ...


هذا بالاضافه الى اني دهشت لما رأيت فتيات سعوديات صغيرات بالسن يحملن درجه الماجستير والدكتوراه ..


ولديهن ذكاء عالي وحسن لباقه واسلوب في المناقشه واداره الحوار ..


كذلك وجدت فتيات في العشرين من اعمارهن يجدن سبع لغات فأنبهرت أشد الأنبهار ..



ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


شفتـــــــــــــــــــــــــوا يعنــي مشــاءاللـــــه بنــات السعـــــــوديه


جمــــــــــــــــــــــــال


ديــــــــــــــــــــــــن


احتشـــــــــــــــــــام


علـــــــــــــــــــــــم


و اسلــــــــــــــــوب فـ كل شي


و حب للتقــــــــــدم في العلـــــــــــــــم



وش تبـــــــــــــــــــــون بعـــــــــــــــــــد


واللـــــــــــــه لــو تلفــون و تــــــــــــــــدورن بنـــــــــات السعــوديــــــــــه مـــا تلقــون مثلهـــــــــــــم


فـــــــــــــــــــــــــــــــــــي دول الخليــــــــــــــــــــــج


مـــــــــــع احتــــــرامي لهـــــــــــــــــــــــــــم



ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـ
مخرج::
لها على قلبي انا تاثير
ولها على غير الحقوق حقووق
بنت السعوديه ياوجه الخيير
انتي الهوا والشوق والمعشوق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
(الهام*_*)
المميزين
المميزين


انثى

عدد المساهمات : 918

نقاط التميز نقاط التميز : 5934

العمر : 22


مُساهمةموضوع: رد: جمال بنات السعوديه شي مو طبيعي    الأحد نوفمبر 14, 2010 4:16 pm

لوووووووووووووووووووووووووووووووووووول صح عليها صح شكرا ارجوانتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عمانيه صوريه
عضو فعال
عضو فعال


انثى

عدد المساهمات : 91

نقاط التميز نقاط التميز : 4567

العمر : 26


مُساهمةموضوع: رد: جمال بنات السعوديه شي مو طبيعي    الأحد نوفمبر 14, 2010 8:09 pm

مع احترامي لج اختى ارجوانه بس مثل ماتقول امي الله يطول في عمرها كل حد يمدح سلعته

ماااعرف اذا راح اتفهميها ولا لا

وكل مكان في الزين والشين وكاااان ع الموضه كل حد يمشي ورا المووووضه حتى الي مايشوف يتبع المووووضه
الحمدالله كلنا عندنا دين وحشمه وعلم تعالي عمااااان ولا اقولي روحي منطقه جبال الاخضر والله والله ماتقولي عمانيات اتقولي انجليزيات من الشعر الاشقر والعيون الخضرا وزرقاء ولا تعالي عندي صور صح ماعندنا مولات بس الكشخه اتقولي الي كل وحده اتقول الزود عندي ونعرف الموضه والماركات الحمدالله مثل ماقلتلج قبل كل حد يمدح سلعته
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
boy 2
شخصيات عامة
شخصيات عامة


ذكر

عدد المساهمات : 4345

نقاط التميز نقاط التميز : 9593

العمر : 27


مُساهمةموضوع: رد: جمال بنات السعوديه شي مو طبيعي    الإثنين نوفمبر 15, 2010 10:25 am

على قول المثل ماخفية اعظم


بسم الله مشاء الله على بنات ديرتي

وعلى جميع البنات العربيات مع حبي لكم


color=red] [/color]
يسلمووووووووو

قلبوه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه

}{
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جونيل
المميزين
المميزين


انثى

عدد المساهمات : 1056

نقاط التميز نقاط التميز : 6095

العمر : 28


مُساهمةموضوع: رد: جمال بنات السعوديه شي مو طبيعي    الإثنين نوفمبر 15, 2010 11:22 am

فديت بنااااااااااااااااااااااااااااات السعوديه واهلهااا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبد الله
عضو فعال
عضو فعال


انثى

عدد المساهمات : 58

نقاط التميز نقاط التميز : 4639

العمر : 22


مُساهمةموضوع: رد: جمال بنات السعوديه شي مو طبيعي    الأربعاء نوفمبر 17, 2010 4:15 pm

كيد جمال بنات السعوديه غيرررررررررررررررررر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
rosaa
لجنة المراقبة و النظام
لجنة المراقبة و النظام


انثى

عدد المساهمات : 4461

نقاط التميز نقاط التميز : 9338

العمر : 25


مُساهمةموضوع: رد: جمال بنات السعوديه شي مو طبيعي    الخميس نوفمبر 18, 2010 7:28 am

mmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmm




♥.•° °•.♥.R•°°•.♥.•°
♥.•° °•.♥.O•°°•.♥.•°
♥.•° °•.♥.S•°°•.♥.•°
♥.•° °•.♥.A•°°•.♥.•°
♥.•° °•.♥.A•°°•.♥.•°
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mohstar
عضو نشيط
عضو نشيط


ذكر

عدد المساهمات : 45

نقاط التميز نقاط التميز : 4879

العمر : 23


مُساهمةموضوع: رد: جمال بنات السعوديه شي مو طبيعي    الخميس نوفمبر 18, 2010 9:25 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
جمال بنات السعوديه شي مو طبيعي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتدى العام-
انتقل الى: