أهـلاً بك زآئرنـآ الكريم ..
نحن نتشرف بتسجيلك معنـآاا ..
ولنـاا الشرف أكثر عندمـاا نرى مشـآركاتك تنور منتدآنـاا
إذا أردت التسجيل اضغط على تسجيل

....

نرآك في موآضيعنـآ :)



 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كم صديقا لك؟؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
rachati
المميزين
المميزين


انثى

عدد المساهمات : 1474

نقاط التميز نقاط التميز : 6636

العمر : 27


مُساهمةموضوع: كم صديقا لك؟؟؟    الجمعة يناير 21, 2011 8:14 am

الصداقة كلمة غالية
لكنها و للأسف فقدت مدلولها في هذا العصر
كم صديـق لك؟؟
الصديق ... الذي يشاركك مسراتــك و أحزانك
الصديق ... الذي يبادلك المشاعر في أفراحك و أتراحك
الصديق ... الذي يقف معك في حلو وقتك و مرِّه
الصديق ... الذي يصدقك الحب و الوفاء
كم صديق لك؟؟

الصديق الصدوق
الصديق الأخ
الصديق الإنسان
الصديق الوفي
كم صديق لك؟؟

في زمن طغى فيه الغدر و الخيانه
في زمن انعدم فيه الصدق و الوفاء
في زمن أظلم بالكذب و المجاملات
في زمن سادت فيه الأنانية و المصالح الشخصية
في هذا الزمن

لديك مـال / إذن لديك أصدقاء
لديك جاه / إذن لديك أصدقاء
لديك منصب / إذن لديك أصدقاء
فجــــأة

ذهب المال / فرّ الأصدقاء
زال الجاه / رحل الأصدقاء
انعدم المنصب / طار الأصدقاء
في هذا الزمن

لك عندي مصلحة ،، فأنت صديقي
لك عندي حاجة ،، فأنت أخــي
لك عندي غرض ،، فأنت المخلص الوفي
.. انتهت المصلحه
للأســــف

انتهى معها الكلام
انتهى معها السـلام
انتهى معها حتى الإبتسام
كم صديق لك؟؟

أمعن النظر بمن حولك ، دقق بمن يحيطون بك
أعــد حسـاباتــك .. ثم أخبرني
كم صديق لك؟؟

الحقيقة انو هذا الموضوع كتير لفت انتباهي وحبيت اجيبة هون واطرحوووووو مشان اعرف ارائكم في
واكيد ردودكم بتفرحني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقة ابرو
المشرفين
المشرفين


انثى

عدد المساهمات : 1694

نقاط التميز نقاط التميز : 6793

العمر : 22


مُساهمةموضوع: رد: كم صديقا لك؟؟؟    الجمعة يناير 21, 2011 8:25 am

كيشرفني نكون انا اول شخص كنرد عليك بالنسبة لهدا الموضوع كينطبق عليا شخصيا انا غدرو بيا اعز اصدقاء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
rachati
المميزين
المميزين


انثى

عدد المساهمات : 1474

نقاط التميز نقاط التميز : 6636

العمر : 27


مُساهمةموضوع: رد: كم صديقا لك؟؟؟    الجمعة يناير 21, 2011 9:08 am

شكرااااا اختي والله اكووون معااناا ومعاااك لي الشرف اناا على ردك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
يمنية مغربية
عضو فعال
عضو فعال


انثى

عدد المساهمات : 150

نقاط التميز نقاط التميز : 4486

العمر : 30


مُساهمةموضوع: رد: كم صديقا لك؟؟؟    الجمعة يناير 21, 2011 5:36 pm

يسلموا اختي راشتي
والله غذروني كثير اصدقاء حسبتهم مثلي وبيوم راحوا وغذرو بصداقتي وحبي الهم
بس كل واحد يربح من نيته
وكما يقول المثل الله يلاقينا مع لي حسن منا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كويتيه كووول
المميزين
المميزين


انثى

عدد المساهمات : 806

نقاط التميز نقاط التميز : 5697

العمر : 25


مُساهمةموضوع: رد: كم صديقا لك؟؟؟    الجمعة يناير 21, 2011 6:06 pm

انا واااااااايد اصدقاء اغدروني وللحين مجرووحه منهم

لاكن عندي صديقه تسواهم كلهم وعوضتني عن الغدرر
الصداقه حلووة المبنيه ع صدق النيه والوفا والصدق
شكرا ع موضوع الروووعه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
soufia38
المميزين
المميزين


انثى

عدد المساهمات : 1278

نقاط التميز نقاط التميز : 6466

العمر : 40


مُساهمةموضوع: رد: كم صديقا لك؟؟؟    السبت يناير 22, 2011 2:25 am

أعتبر زوجي أعز صديق دربي والوحيد وهذا يكفيني وأحمد الله عليه
شكرا لكي أختي الكريمة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صفاي
مدير عام
مدير عام


انثى

عدد المساهمات : 6537

نقاط التميز نقاط التميز : 12768

العمر : 3


مُساهمةموضوع: رد: كم صديقا لك؟؟؟    السبت يناير 22, 2011 7:27 am

الحمد لله للحين ما تعرضت لاي غدر من اقرب صديقاتي واخواتي وانا اصلا اغلب صديقاتي من العائلة وصديقتين اخرتين صديقاتي من ايام الدراسة للحين تصرفاتهم معي انا اشوفها كيف ما هي عادية بيسالو عني وبسال عنهم وحتى لو شفت منهم مثلا شيء بسيط راح اتجاهل الامر لانو من طباعي ما احب افرض صداقتي واخوتي على احد
لو جات شي مرة عندي صديقتي حميمة الي قلبي اوحسيت من ناحيتها انها بدات تبتعد عني وتتجاهلني من خلال تصرفاتها معي وقالت لي خلاص راح ننهي صداقتنا او حتى لو ما قالتها بلسانها راح اتقبل الامر ببساطة حتى ولو ان هدا الشيء راح يزعلني لكن ادا كان هدا الشيء راح يريحها اكيد ما راح اعاتبها على اي شيء وحتى لو غدرتني في يوم من الايام راح اتقبل الامر بشجاعة ولو ان هدا الشيء راح يكون صدمة بالنسبة الي خصوصا ادا كانت من اقرب الصديقات لي وتصرفها هدا عمري ما كنت متوقعاه منها بس بلعقل راح اتقبلو لانو كل شيء ممكن يحدث في هاته الحياة ما في شيئ اسمهم مستحيل هدا هو الواقع الدي نعيشه ولازم نتقبله بايجابياته وسلبياته في الاخير الحياة مستمرة بوجودهم او غير وجودهم والله يخلي ليا الاهل والاخوة وكل الحبايب واكيد اصدقائي على راسي وعيني بس اتمنى من كل قلبي ان لا يخونوا هده الصداقة و كيف ما قلت حتى لو شفت او حسيت انهم ما بدهم هاته الاخوة والصداقة فلحياة مستمرة وكل واحد حر اكيد في حياته والله ينجينا من شيء اسمه الغدر والله يدوم الاخوة والصداقة بين الكل
ومشكوووووووورة اختي بزاف على موضوعك








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://dc11.arabsh.com/i/02012/wfaoeav9sm19.swf
rachati
المميزين
المميزين


انثى

عدد المساهمات : 1474

نقاط التميز نقاط التميز : 6636

العمر : 27


مُساهمةموضوع: رد: كم صديقا لك؟؟؟    السبت يناير 22, 2011 9:17 am

شكراااااااااااااااا على ردووودكم القوية
انا كمااان فاياام الدرااسة انغدرت
وهلالا سوويت وهزااار معوضيني على كل شيء هماا اكتر من اخوة بالنسبة الي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كم صديقا لك؟؟؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتدى العام-
انتقل الى: