أهـلاً بك زآئرنـآ الكريم ..
نحن نتشرف بتسجيلك معنـآاا ..
ولنـاا الشرف أكثر عندمـاا نرى مشـآركاتك تنور منتدآنـاا
إذا أردت التسجيل اضغط على تسجيل

....

نرآك في موآضيعنـآ :)



 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 (حـــوار بين ..الماء والنـار

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
soufia38
المميزين
المميزين


انثى

عدد المساهمات : 1278

نقاط التميز نقاط التميز : 6472

العمر : 40


مُساهمةموضوع: (حـــوار بين ..الماء والنـار    الثلاثاء فبراير 01, 2011 9:28 am


]]
[size=16]



(حـــوار بين ..الماء والنـار
]الما ء

[]ma]والنار
][/


الماء:
[size=21]


]هل سمعتِ أيتها النارعن المثل القائل[](مهما سخن الماء فإنه يطفئ النار



النار:



نعم سمعت به..
لكن هل تظنِ أن هذا المثل
المغمور يعطيكِ مكانة أكبر من مكانتي؟
أو يجعل لك قوة تفوق
قوتي؟ أنتي إذن تحلمِ.


الماء:




[size=21]لماذا لا يكون الأمر كذلك حقا؟


النار:


لأن النار إذا عظم ]
]أوارها واشتد لهيبها لا يطفؤها
كل ماء الدنيا

الماء:


اسمحي لخبرتي
أن تعارضكِ فيما زعمتِ.
فإن لكل نار ماء يطفؤها.


النار:


فمامطفئ نار الغضب؟


الماء:




ماء الوضوء.



[size=21]النار:


وما مطفئ نار الحسد؟


الماء:



ماء الحمد.


النار:


ومامطفئ نار الفرقة ؟

الماء:



ماء الصبر.


النار:



ومطفئ نار الفتنة.؟


الماء:



ماء الإيمان.


النار:




كلا .. النيران التي ذكرت ِ
لا يطفؤها ماء لأن لهيبها يزداد
كل ساعة وكل حين.


الماء:



النار موت والماء حياة*
وليس في الدنيا حيّ يكره الحياة
ويحب الموت.


النار:




الموت أكبر من الحياة.

الماء:




بل الحياة أكبر،
وأرجى، وأبقى.



النار:


صدقتي.! ولولا وجودك
لماكان لي نضال.!



[size=16][size=21]الماء:[/size]


[size=21]

نضالكِ من أجل بقائكِ،
ونضالي من أجل بقاء غيري.



النار:


لذلك أخسر حين
تكوني أنتي خصمي.





كفانا وكفاكم

شر كل نار




[/size]
[/size]
[/size]
[/size]







[/b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقة ابرو
المشرفين
المشرفين


انثى

عدد المساهمات : 1694

نقاط التميز نقاط التميز : 6799

العمر : 22


مُساهمةموضوع: رد: (حـــوار بين ..الماء والنـار    الثلاثاء فبراير 01, 2011 9:41 am

تسلملي اختي صوفيا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
(*قمر***لبنان*)
رئيسة المنتدى
رئيسة المنتدى


انثى

عدد المساهمات : 8628

نقاط التميز نقاط التميز : 14897

العمر : 26


مُساهمةموضوع: رد: (حـــوار بين ..الماء والنـار    الثلاثاء فبراير 01, 2011 2:47 pm


كــم انتٍ رائعــة عزيزتـــي بما كتبتي

موضووع رائـع








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الوزير
شخصيات عامة
شخصيات عامة


ذكر

عدد المساهمات : 1541

نقاط التميز نقاط التميز : 6243

العمر : 34


مُساهمةموضوع: رد: (حـــوار بين ..الماء والنـار    الخميس فبراير 03, 2011 11:33 am



سيدتي

صوفياا 38

النار لا يطفئها

الا الايمان بالله عزجل

والتوكل على الله

فالنار من صنع

الانسان عندما يوسوس له الشيطان

فالتمهل والاتكال على الله

عز وجل يطفئ كل النيران

لكي كامل احترامي

الوزير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alwazier@hotmail.com
 
(حـــوار بين ..الماء والنـار
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتدى العام-
انتقل الى: