أهـلاً بك زآئرنـآ الكريم ..
نحن نتشرف بتسجيلك معنـآاا ..
ولنـاا الشرف أكثر عندمـاا نرى مشـآركاتك تنور منتدآنـاا
إذا أردت التسجيل اضغط على تسجيل

....

نرآك في موآضيعنـآ :)



 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ***** معلومات روعة لا تفوتكم *****

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
صفاي
مدير عام
مدير عام


انثى

عدد المساهمات : 6537

نقاط التميز نقاط التميز : 12774

العمر : 3


مُساهمةموضوع: ***** معلومات روعة لا تفوتكم *****   الأحد مايو 15, 2011 9:01 pm










إسم الحيوان الـمـائي الـذي له { 3 } قـلــوب

الأخـطـبــــوط

الـحــيوان الذي يطلق عليه اسم أســامــة

الأســـــــد


الـيـعـســوب

اسـم ذكـر الـنـحـــــــل

الـحـيوان الذي لآ يغمض عيناهـ أثناء النوم

الـسّـمـــك

الشجرة التي تعيش { 1000 } عـــام

الـزيـتـــــون

المادة السائلة التي تجمد بالحرارة

الـبـيــــض

وجه بلآ لسان يتحدث عن الـزمـان

السـاعــــة

أصلب مادة في جسم الإنسان

الأسـنـــــان


الشيء الـذي يأكـل ليعيش ولآ يشبع أبـــداً

الـنّــــار

الشيء الـذي يخيف ولآ يخـاف

الـظـّــــل


الكلمة التي يخاف منها كل إنسـان

الـمـــــوت

أشهر قـمـيـص

قـمـيـص يـوســف

ممن خـلـقـت الـمـلائـكــة ؟

مـن نــــــور

مـن هـو خـلـيـل الله ؟

إبـراهـيـم عـليه السـلآم

مـن هـو كـلـيم الله ؟

موسـى عـليه السلآم


من هـو روح اللـه ؟

عـيـسى عـليـه السـلآم

السورة التي بها بسملتـان

ســورة الـنـمـــل


فـي أي يـوم تــقـوم السـاعـة ؟

يـوم الـجـمـعـــــة

كـم سـورة في القـرآن ؟

{ 114 } سورة

عـلى مـن نـزل الـزّبــور ؟

على داؤود عـليه السلآم

كـم مـرة ذكـرت الـنار في الـقرآن ؟

{ 126 } مـــرّة

كـم مـرة ذكـرت الـجـنـة في القـرآن ؟

{ 66 } مـــرّة

مـا هـي دار البــــــوار ؟

جـهـنّـــــم

من هو الذي بنى الكعبة المشرفة ؟

هو إسماعيل وَأبوهـ إبراهيم عليهما السلآم

من هـو أول من خـط الـقـلـــم ؟

إدريس عليه السـلآم


ما هـي أطول كلمـة في القـرآن ؟

فـسـيـكـفـيـكـهـــم

على أي صلاة من الصلوات يطلق إسم البردين ؟

صلاة الفجر وَصلاة العصر

إسم الحشـرة التي نطــقـت فـي القـرآن

الـنّـمـلـــة

القوم الذين أغرقهم الله

قـوم نـوح وَفـرعـون وَجـنـودهـ

الـمرأة التي لم تولد كبقية النسـاء

هي حـوّاء أم الـبـشـريــة

من هي زوجة نبي وَابنة نبي ؟

هي إبنة شعيب وَزوجة موسى عليهما السلآم

أيـن كانت ولادة النبي صلى الله عليه وسلم ؟

كانت في مكة المكرمة

في أي سـنـة ولد النبي صلى الله عليه وَسلم ؟

سنة { 571 } ميلادية

في أي عـام ولـد النبي صلى الله عليه وَسلم ؟

في عـام الـفـيــل

في أي ليلة نـزل الـقــرآن ؟

في ليلة الـقـدر

من هي المرأة التي حاولت قتل النبي صلى الله عليه وَسلم ؟

هي اليهودية زينب بنت الحارث

متى تجب الصلاة على الصبي ؟

تجب الصلاة على الصبي المسلم وَالمسلمة في السابعة من عمرهما





ما هو الرباط ؟

هـو انـتـظـار الصـلاة إلى الـصـــلاة

أول مسجد شيّد في الإســلام

مـسـجـد قـبــــاء

عـدد الأنبياء الذين ذكرهم القرآن الكريم

{ 25 } نـبـي

التـاجـر مـن بين الأنـبـيـاء

زكـريا عليه السـلآم

الدولة التي جاء ذكرها في القرآن الكريم

مـصــــر

عـمر النبي صلى الله عليه وَسلم عند وفاته

{ 63 } سـنــــة

الدولة التي لآ ينكس علم بلادهـا

علم المملكة العربية السعودية لوجود كلمة لا إله إلا الله

















الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://dc11.arabsh.com/i/02012/wfaoeav9sm19.swf
souki
شخصيا ت فعالة


انثى

عدد المساهمات : 4614

نقاط التميز نقاط التميز : 10134

العمر : 26


مُساهمةموضوع: رد: ***** معلومات روعة لا تفوتكم *****   الإثنين مايو 16, 2011 5:53 am

سبحان الله معلومات لاول مرة اسمع بهم
الله يجازيك بالخير افدتيني بزااف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صفاي
مدير عام
مدير عام


انثى

عدد المساهمات : 6537

نقاط التميز نقاط التميز : 12774

العمر : 3


مُساهمةموضوع: رد: ***** معلومات روعة لا تفوتكم *****   الثلاثاء مايو 17, 2011 8:03 pm

نعم اختي سوكي نحن هنا في المنتدى لكي نستفيد ونفيد مشكووووووورة الحبيبة على مرورك وردك وجزاك الله كل خير
وانا سعيدة انك استفدتي من المعلومات هدا هو المطلوب والمرغوب فيه اختي








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://dc11.arabsh.com/i/02012/wfaoeav9sm19.swf
souki
شخصيا ت فعالة


انثى

عدد المساهمات : 4614

نقاط التميز نقاط التميز : 10134

العمر : 26


مُساهمةموضوع: رد: ***** معلومات روعة لا تفوتكم *****   الأربعاء مايو 18, 2011 4:37 am

صفاي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صفاي
مدير عام
مدير عام


انثى

عدد المساهمات : 6537

نقاط التميز نقاط التميز : 12774

العمر : 3


مُساهمةموضوع: رد: ***** معلومات روعة لا تفوتكم *****   الثلاثاء مايو 24, 2011 7:28 pm

الله يسلمك اختي سوكي وشكرا بزاف على ردودكم جميعااا ولكم مني اجمل التحايا








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://dc11.arabsh.com/i/02012/wfaoeav9sm19.swf
boy 2
شخصيات عامة
شخصيات عامة


ذكر

عدد المساهمات : 4345

نقاط التميز نقاط التميز : 9587

العمر : 27


مُساهمةموضوع: رد: ***** معلومات روعة لا تفوتكم *****   الخميس ديسمبر 15, 2011 3:44 pm

جزاك الله الف خير صفاء

وانا بدوري راح اطبق المثل الي بيقول ومنكم نستفيد

واستفيد استفادة قسوة من هذا الموضوع


color=red] [/color]
يسلمووووووووو

قلبوه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه

}{
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لكبريائي روايه
عضو فعال
عضو فعال


انثى

عدد المساهمات : 63

نقاط التميز نقاط التميز : 4284

العمر : 25


مُساهمةموضوع: رد: ***** معلومات روعة لا تفوتكم *****   الإثنين ديسمبر 19, 2011 2:02 pm

يسلموو معلوماات حلوي ومهمي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
7salma
شخصيا ت فعالة


انثى

عدد المساهمات : 241

نقاط التميز نقاط التميز : 4721

العمر : 29


مُساهمةموضوع: رد: ***** معلومات روعة لا تفوتكم *****   الإثنين يناير 09, 2012 2:34 pm

موضوع مميز.معلومات مفيدة جدا
يسلموا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
***** معلومات روعة لا تفوتكم *****
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتدى العام-
انتقل الى: