أهـلاً بك زآئرنـآ الكريم ..
نحن نتشرف بتسجيلك معنـآاا ..
ولنـاا الشرف أكثر عندمـاا نرى مشـآركاتك تنور منتدآنـاا
إذا أردت التسجيل اضغط على تسجيل

....

نرآك في موآضيعنـآ :)



 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أهم صيحات صيف 2011

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
souki
شخصيا ت فعالة


انثى

عدد المساهمات : 4614

نقاط التميز نقاط التميز : 10714

العمر : 27


مُساهمةموضوع: أهم صيحات صيف 2011   الأحد يونيو 12, 2011 4:32 pm

تطل الملابس في ربيع وصيف 2011 بألوان متعددة وزاهية ومبهجة، مثل البرتقالي والأخضر التفاحي والأصفر بلون الشمس والأحمر بلون الشفاه والأزرق والوردي. ويمزج بعض مصممي الأزياء ما بين أكثر من ثلاثة ألوان في قطعة الملابس الواحدة بشكلٍ عشوائي على ما يبدو.

ووفقا لآراء خبراء الموضة لا تُعد العشوائية في حد ذاتها مقصودة، بل يرغب المصممون بكل بساطة في موضة تبعث على البهجة وتعكس الثقة بالنفس، وهي بالطبع إطلالة تتماشى مع طابع فصل الصيف.

موضة من وحي الخضار والفواكه والحدائق
يتطلع الناس إلى المستقبل بثقة، وتصطبغ حالتهم المزاجية بالتفاؤل والتطلع إلى السعادة والسرور. ويستوحي المصممون موضتهم من حدائق الخضروات والفاكهة وحدائق الزهور ونباتات الزينة في المدن. ومن هذا المنطلق تطل الفساتين في تشكيلة الماركتين Comma و Marc Cain بألوان الورود وزهور التيوليب. كما تتضمن تشكيلة ماركة Luisa Cerano قطع ثياب تتألق بنقشات الزهور كبيرة الحجم.

وتفسر خبيرة اتجاهات الموضة الألمانية، إلكه غيزه، ذلك بقولها: "نقوش الورود والزهور تحسن المزاج. وأنا أرى أن هذا الاتجاه يتناسب مع طبيعة فصل الصيف."

أجواء الستينات والسبعينات
وتشتمل التشكيلة الحديثة من ماركة Redtag هي الأخرى على بلوزات ذات نقشات الزهور. وأوضح فرع الماركة في دبي أنه بجانب التركواز والفوشيا والأخضر التفاحي والوردي الباهت، يتربع أيضاً المرجاني والبرونزي والكاكي مع الذهبي على عرش الموضة هذا الصيف، مشيراً إلى أن موضة الصيف القادم تستلهم الكثير من موضة السبعينيات.

وأكدت ماركة H&M على ذلك؛ حيث أعلن فرعها بالكويت: "في هذا الموسم هناك تركيز خاص على أجواء الستينيات والسبعينيات." وبالإضافة إلى القصات القصيرة والحادة تلعب أيضاً القصات الرومانسية والطويلة الأنيقة دوراً هاماً في موضة هذا الصيف.

وإلى جانب البهجة تمتاز موضة هذا الموسم أيضاً بالطابع الكاجوال المحبوب والأريحية المنشودة، ولكن بشرط. وأوضحت خبيرة الموضة الألمانية غيزه ذلك قائلة :"تبدو الموضة الآن مهندمة وأنيقة أكثر من ذي قبل، وتبتعد هذه الموضة تماماً عن موضة المواسم التي كانت الملابس تطل خلالها بمظهرٍ مغسول أو مستعمل."

موضة رعاة البقر
ولا تستغنى ملابس رعاة البقر التي تحجز مكاناً لها على أرفف محال الملابس أيضاً عن أناقة المكاتب بشكل تام؛ حيث يتم ارتداء تنورات الجينز مع قطع فوقية مصنوعة من القطن الأبيض أو تزدان بنقوش الكاروهات الكثيرة أو نقوش الزهور وكذلك يتم ارتداء التنورات ذات الشراشيب. وتتناغم الإكسسوارات الجلدية مع هذ الطلة.

فتاة المدينة الأنيقة
ومَن لا ترغب في أن تطل بمظهر راعية البقر (Cowgirl)، فيشكل مظهر فتاة المدينة (Uptown girl) بديلاً جيداً لها. وترتدي فتاة المدينة الأنيقة ملابس كلاسيكية بمظهر جديد؛ حيث تطل الفساتين العصرية الضيقة للغاية والبلوزات والبليزرات ومعاطف المطر بدرجات لونية ساطعة. وتتجسد هذه الموضة في تشكيلة Daniel Hechter والتي تتضمن مثلاً فستان للعمل ذا لون بيج يزدان بحليات وردية اللون على الياقة والأكمام. وتُعد فساتين وقمصان الدانتيل ذات الأشكال المتنوعة مناسبة لفتاة المدينة أيضاً.

وتتبختر فتاة المدينة أيضاً بالتنورات الطويلة (الماكسي)؛ إذ أنه ليست هناك قطعة ثياب تبرز جمال قوام المرأة أفضل من تنورة طويلة مصنوعة من الشيفون الناعم تتمايل في ظل نسمات الصيف مع حركة الخصر. وتطل هذه التنورات في موسم الصيف القادم باللون الأحمر الساطع والأزرق، وبالأخص بالدرجات الطبيعية بلون الجلد والمستوحاة من فن الباليه. وأشارت خبيرة الموضة إلكه غيزه، أن مبيعات هذه التنورات في الولايات المتحدة قد نفدت منذ عدة أشهر.













الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
,,majnontk
لجنة المراقبة و النظام
لجنة المراقبة و النظام
avatar

انثى

عدد المساهمات : 3153

نقاط التميز نقاط التميز : 8549

العمر : 27


مُساهمةموضوع: رد: أهم صيحات صيف 2011   الثلاثاء يونيو 14, 2011 5:29 pm

.

.
يعَـطيكَ آلعَ ـآفيه ,,مَـآننحَرم يآرب)








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أهم صيحات صيف 2011
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» اجمل ابوذيات الحب
» عاصفه شمسيه ستهاجم الارض 2011 خبر من وكلاه ناسا
» مكياج 2011 نايس
» اسم سيارة
» محمد حماقي ويارا يجتمعان في ختام مهرجان دبي للتسوق

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتدى المراة وانا قتها-
انتقل الى: